سلوكيات العمل
يتلزم جميع الموظفين والمقاولين بقواعد سلوك العمل المطلوبة والمعايير والمبادئ التوجيهية المعتمدة في الشركة والمتعلّقة بمجموعة واسعة من القضايا الأخلاقية، بما في ذلك تضارب المصالح، والمصالح المالية والتجارية. علماً بأن كل مسؤول تقع على عاتقه مسؤولية تطبيق كافة قواعد السلوك.
الالتزامات الإدارية:
- عدم التساهل إطلاقاً مع أي مخالفة لـ سياسة الصحة والسلامة والبيئة والمجتمع المعتمدة لدينا مهما كانت الظروف، والعمل على تحسين الأداء باستمرار في مجالات الصحة والسلامة والبيئة والمجتمع
- دعم ممارسات العمل وتحقيق المواءمة مع كافّة معاييرنا وأي متطلّبات قانونية أو متطلبات أخرى
- إرساء بيئة عمل مناسبة حيث تتمّ معاملة الجميع بإنصاف واحترام بحيث يمكنهم توظيف كافّة إمكاناتهم. لتحقيق الأهداف المنشودة
- تحفيز القوى العاملة على الالتزام بالسياسات عن طريق تطبيق نظام المكافآت