ريسوت للأسمنت تنفذ مشروعي السلة الرمضانية وكسوة العيد

تاريخ النشر: Jun 10, 2019

إيماناً بدورها الاجتماعي والإنساني قامت شركة ريسوت للأسمنت بالتعاون مع الهيئة العمانية للأعمال الخيرية بتنفيذ مشروع السلة الرمضانية والذي تم خلاله توزيع قسائم شرائية للمستحقين من الأرامل والأيتام لتصل عدد الأسر المستفيدة من هذه القسائم إلى أكثر من (240) أسرة بالتنسيق مع الهيئة.

بالإضافة إلى تنفيذ مشروع كسوة العيد ، والذي تم خلاله توزيع قسائم شرائية للأطفال الأيتام وذوي الدخل المحدود من خلال التنسيق مع المحلات التجارية التي تتوفر بها إحتياجات الأسر من كسوة العيد ، وتم توزيع القسائم بعد ذلك على الأفراد المستحقين والذي بلغ عددهم أكثر من  (300)مستفيد عن طريق مجموعة من موظفي الشركة بالتعاون مع الهيئة العمانية للأعمال الخيرية.

وتأتي هذه المشاريع ضمن إطار الجهود المتواصلة لتعزيز دور الشركة كمؤسسة عُمانية مسؤولة اجتماعياً، حيث أن الشركة تسعى لدعم مختلف شرائح المجتمع من خلال المبادرات المتنوعة التي تهدف لتنمية المجتمع، بالإضافة إلى التخفيف عن كاهل الأسر وتحقيق مبدأ التكافل والتضامن الإجتماعي بين جميع أطراف المجتمع كما وتعمل على ترسيخ مبدأ العمل التطوعي لدى موظفي الشركة وأفراد المجتمع بشكل عام.

ويعد مشروعي السلة الرمضانية وكسوة العيد شكلاً من أشكال التكافل الاجتماعي ، وتأتي ضمن إطار إهتمام الشركة وحرصها على دعم البرامج الإنسانية والمشروعات الخيرية بالإضافة إلى إلتزامها بمبدأ المسؤولية الإجتماعية وخدمة المجتمع وتخفيف العبء عن كاهل الأسر المستحقة. والجدير بالذكر أيضاً أن شركة ريسوت للأسمنت تعد أحد الشركات الرائدة في المسؤولية الإجتماعية حيث تتبنى العديد من المشاريع التي تساهم في تطوير وتنمية المجتمع ،وإثراء حياة مختلف الأفراد عبر تنفيذ العديد من المبادرات المجتمعية التي تركز على تلبية الاحتياجات المختلفة لأفراد المجتمع.