آخر الوثائق

  • التقرير السنوي - ٢٠١٥‎
    حملت في : Apr 07, 2016

ريسوت للأسمنت تدشن برنامج "تطوير" للتدريب

تاريخ النشر: Oct 11, 2016

دشنت شركة ريسوت للأسمنت برنامج تدريبي خاص لموظفيها يسمى "تطوير" وذلك في إطار اهتمام الشركة بموظفيها إيماناً منها أن أحد عوامل النجاح المتواصل لشركة ريسوت هو تطوير وتنمية مواردها البشرية والتي تعد ركيزة من ركائز نجاح الشركة وتطورها.

ولتحقيق هذه الغاية لابد من توفير الفرص المتواصلة للتطور ولتنمية هذه الموارد البشرية ، ولهذا عملت شركة ريسوت للأسمنت على تنظيم وتنفيذ برنامج "تطوير" التدريبي والذي يهدف في المقام الأول إلى وضع موظفي الشركة في المسار الصحيح لتحقيق التحسين والتطوير المتواصل ، ويهدف كذلك إلى تطوير وإثراء مستوى المعرفة والمهارات والمفاهيم ، وتطوير الآراء للمشاركين من خلال إقامة سلسلة من ورش العمل.

يعتبر برنامج "تطوير" هو المظلة الشاملة لبرامج التدريب والتثقيف والتوعية التي تنفذها شركة ريسوت للاسمنت لتطوير وتنمية موظفيها ، حيث تتضمن ورش العمل إلقاء الضوء والتركيز على كل البرامج و المشتملة على كيفية اتقان خدمة العملاء ، التدريب على كيفية المحافظة على الصحة والبيئة والسلامة ، مهارات تنفيذ إدارة المشاريع ، العمل الجماعي ، التخطيط الإستراتيجي وإدارة سلسلة الإمداد وغيرها من المجالات ، بالإضافة إلى مجموعة محاضرات توعوية عامة في مختلف مناحي الحياة كالصحة والبيئة.

وايمانا من الشركة بأهمية التواصل وتبادل الخبرات مع الشركات الأخرى بالمنطقة فقد قامت الشركة بدعوة عدة شركات للمشاركة في هذا البرنامج التدريبي.

وتجدر الإشارة إلى أنه روعي في برنامج "تطوير" استخدام مزيج من الأنشطة التجريبية والأساليب التعليمية الحديثة والتي تعمل على إحتواء المشاركين من الموظفين واستيعابهم في بيئة تعليمية متفاعلة.