ريسوت للأسمنت تتسلم جائزة واحدة من أفضل أكبر 20 شركة في عمان لعام 2019

تاريخ النشر: Oct 17, 2019

حصلت شركة ريسوت للأسمنت على مؤخراً على جائزة واحدة من أفضل أكبر 20 شركة في عمان لعام 2019 في حفل قمة الأعمال العاشر(OER Business Summit) والذي عقد في فندق شيراتون عمان تحت رعاية صاحب السعادة يحيى بن سعيد الجابري ، رئيس مجلس إدارة المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم (SEZAD)، وقد تسلم الجائزة من طرف شركة ريسوت للأسمنت الفاضل خالد الرواس رئيس دائرة الأداء بالشركة. وقد كان بنك صحار الدولي هو الراعي الرسمي للحدث ، حيث مثل الحدث من جانب البنك السيد أحمد المسلمي ، الرئيس التنفيذي وأعضاء الإدارة التنفيذية للبنك

ركزت نسخة عام 2019 من قمة أعمال الموارد التعليمية المفتوحة (OER Business Summit) على موضوع (عُمان: العوامل المحفزة للنمو) وألقت الضوء على تنبؤات صندوق النقد الدولي بأن تصبح عُمان أسرع الاقتصادات نمواً في دول مجلس التعاون الخليجي في عام 2019.

وتجدرالإشارة إلى أن قمة أعمال الموارد التعليمية المفتوحة (OER Business Summit)  هي منتدى سنوي يجمع كبار المسؤولين الحكوميين في سلطنة عمان وصانعي السياسات المؤثرين والشركات الرائدة من أجل المناقشة حول المبادرات السياسة والاتجاهات الاقتصادية الجديدة ودور القطاع الخاص وديناميات النمو المتغيرة في البلاد.

يذكر أن الفوزبهذه الجائزة جاء إستمرارا للسجل الحافل لتاريخ الجوائز و الشهادات التي حصلت عليها شركة ريسوت للأسمنت طيلة السنوات الماضيه فقد فازت شركة ريسوت للأسمنت بثمان كؤوس في مسابقة كأس حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس لأفضل خمسة مصانع.

وقد حازت كذلك على عدة جوائز، ففي شهر سبتمبر من العام الماضي حصلت الشركة على جائزة العصر الأخضر في مجال الإستدامة في الحفل الذي أقيم بالعاصمة روما التابعة للجمهوريّة الإيطاليّة ، بالإضافة إلى أن شركة ريسوت قد تسلمت جائزة العلامة الأكثر ثقة في سلطنة عمان في شهر أكتوبر من العام الماضي. وكما حصدت الشركة على الجائزة الأوروبية الذهبية للجودة والمكانة التجارية في حفل الجوائز الذي أقيم بالعاصمة برلين في ألمانيا في شهر يوليو الماضي، و جائزتي العلامة التجارية الأكثر تفضيلاً حسب قطاع البناء والعقارات الاسمنت و أفضل ممارسات المسؤوليات الاجتماعية للشركات في حفل جوائز القيادة العمانية للعام 2019.