ريسوت للأسمنت تتسلم جائزة العلامة التجارية الأكثر تفضيلاً حسب قطاع البناء والعقارات – الاسمنت و أفضل ممارسات المسؤوليات الاجتماعية للشركات

تاريخ النشر: Sep 08, 2019

حصلت شركة ريسوت للأسمنت على جائزتي العلامة التجارية الأكثر تفضيلاً حسب قطاع البناء والعقارات – الاسمنت و أفضل ممارسات المسؤوليات الاجتماعية للشركات في حفل جوائز القيادة العمانية للعام 2019 بتنظيم من مؤسسة CMO Asia الاستشارية العالمية المتخصصة في أبحاث التسويق وقياس أداء الشركات على مستوى قارة آسيا، في فندق الكراون بلازا بمركزعمان للمعارض و المؤتمرات.

يذكر أن الفوزبهذه الجوائز جاء إستمرارا للسجل الحافل لتاريخ الجوائز و الشهادات التي حصلت عليها شركة ريسوت للأسمنت طيلة السنوات الماضيه فقد فازت شركة ريسوت للأسمنت بثمان كؤوس في مسابقة كأس حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس لأفضل خمسة مصانع.

و حازت كذلك على عدة جوائز، ففي شهر سبتمبر من العام الماضي حصلت الشركة على جائزة العصر الأخضر في مجال الإستدامة في الحفل الذي أقيم بالعاصمة روما التابعة للجمهوريّة الإيطاليّة ، بالإضافة إلى أن شركة ريسوت قد تسلمت جائزة العلامة الأكثر ثقة في سلطنة عمان في شهر أكتوبر من العام الماضي. وكما حصدت الشركة على الجائزة الأوروبية الذهبية للجودة والمكانة التجارية في حفل الجوائز الذي أقيم بالعاصمة برلين في ألمانيا في شهر يوليو الماضي.

ويأتي حصول الشركة على الجائزتين المتميزتين (العلامة التجارية الأكثر تفضيلاً حسب قطاع البناء والعقارات – الاسمنت و أفضل ممارسات المسؤوليات الاجتماعية للشركات) ثمرة الجهود التي بذلها مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية وجميع موظفي الشركة بالإضافة إلى الثقة التي وضعت في الشركة من قبل المستثمرين والعملاء. كما وتحظى الشركة بسمعة واسعة في الاسواق الدولية، فقد أصبحت اليوم شركة ريسوت للأسمنت علامة تجارية مما يعني الجودة والإلتزام الكامل مع مجموعة واسعة من المنتجات عالية الجودة.

علاوة على ذلك فهذه الجوائز هي أيضاً نتيجة الجهود المتواصلة لتعزيز دور الشركة كمؤسسة عُمانية مسؤولة اجتماعياً، حيث أن الشركة تسعى لدعم مختلف شرائح المجتمع من خلال المبادرات المتنوعة التي تهدف لتنمية المجتمع، بالإضافة إلى إهتمام الشركة وحرصها على دعم البرامج الإنسانية والمشروعات الخيرية و إلتزامها بمبدأ المسؤولية الإجتماعية وخدمة المجتمع.