آخر الوثائق

  • التقرير السنوي - ٢٠١٥‎
    حملت في : Apr 07, 2016

مشروع كسوة العيد بالتعاون بين ريسوت للأسمنت وعدد من المؤسسات الخيرية

تاريخ النشر: Jul 05, 2016

بمناسبة عيد الفطر المبارك وضمن المبادرات الاجتماعية التي تقوم بها شركة ريسوت للأسمنت فقد نظمت الشركة مشروع كسوة العيد وذلك في إطار حرصها على ترسيخ مفهوم المسؤولية الإجتماعية وإعتبارها إحدى الركائز الأساسية للتنمية المستدامة وإيماناً منها بالدور الكبير الذي يقوم به العمل التطوعي في خدمة المجتمع.

ويشمل المشروع توزيع قسائم شرائية لفئات الأيتام والأرامل وذوي الاحتياجات الخاصة والدخل المحدود من خلال التنسيق مع محلات رد تاغ التي تتوفر بها إحتياجات الأسر من كسوة العيد ، وتوزيع القسائم بعد ذلك على الأفراد المستحقين بالتعاون مع عدد من الجهات الحكومية والجمعيات والمؤسسات الخيرية.

ويهدف المشروع إلى إعانة هذه الفئات والتخفيف عن كاهل الأسر وذلك تحقيقاً لمبدأ التكافل والتضامن الإجتماعي بين جميع أطراف المجتمع ، بالإضافة إلى إدخال البهجة والسرور إلى نفوسهم ومشاركتهم فرحة العيد من خلال توفير الكسوة لهم.

الجدير بالذكر أن شركة ريسوت للأسمنت تعد أحد الشركات الرائدة في المسؤولية الإجتماعية حيث تتبنى العديد من المشاريع التي تساهم في تطوير وتنمية المجتمع ،وإثراء حياة مختلف الأفراد عبر تنفيذ العديد من المبادرات المجتمعية التي تركز على تلبية الاحتياجات المختلفة لأفراد المجتمع.