آخر الوثائق

  • التقرير السنوي - ٢٠١٥‎
    حملت في : Apr 07, 2016

مشاركة ريسوت للإسمنت في مؤتمر سيم تيك الشرق الأوسط وأفريقيا 2023

تاريخ النشر: Feb 20, 2023

أقيم في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة مؤتمر سيم تيك الشرق الأوسط وأفريقيا 2023 وبالتحديد في فندق جراند حياة دبي من تاريخ 12 الى 15 فبراير 2023.

شاركت شركة ريسوت للإسمنت في هذا المؤتمر وذلك بحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة، الرئيس التنفيذي وعددا من أعضاء الإدارة التنفيذية، وتأتي مشاركة ريسوت للإسمنت في هذا المؤتمر من منطلق اهتمام مجلس الإدارة الجديد على مواكبة كل ما هو جديد في عالم صناعه الإسمنت.

يعتبر مؤتمر سيم تيك الشرق الأوسط وأفريقيا من أهم المؤتمرات العالمية في مجال الصناعة وبالتحديد مجال صناعة الإسمنت حيث يتيح هذا المؤتمر العديد من الفرص للشركات الصناعية للتواصل مع نظرائهم في مجال الصناعة من أكثر من 35 دولة حول العالم.

تم خلال هذا المؤتمر إقامة العديد من الحلقات النقاشية بحضور العديد من الخبراء في مجال الصناعة و بالتحديد مجال صناعة الإسمنت لمناقشة أداء صناعة الإسمنت في الشرق الأوسط وأفريقيا والوقوف على العديد من النقاط المهمة في مجال صناعة الإسمنت ومن أهمها تقليل الكربون في مجال الصناعة عن طريق عرض العديد من الحلول المتوفرة والمستقبلية في مجال الإسمنت منخفض الكربون و الوقود البديل والتي بدورها ستساهم بشكل كبير وفعال في تقليل الكربون، كذلك مناقشة الأدوات الفعالة التي من خلاها تستطيع الشركات الصناعية معالجة الموضوعات الرئيسة المتعلقة بدور قطاع الإسمنت في الاقتصاد الدائري.

وأضاف الرئيس التنفيذي لشركة ريسوت للإسمنت الفاضل خالد رامس الرواس قائلا:

 "تأتي مشاركتنا في هذا المؤتمر حرصا منا لمواكبة الأوامر السامية لحضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق حفظة الله ورعاه والمتمثلة في اعتماد عام 2050 موعدا لتحقيق الحياد الصفري الكربوني في سلطنة عمان، إذ يقدم هذا المؤتمر العديد من الحلول في مجال تصنيع الإسمنت منخفض الكربون وكيفية استخدام الوقود البديل للتقليل من الكربون وكذلك أخر التطورات التقنية في عالم صناعة الإسمنت"