آخر الوثائق

  • التقرير السنوي - ٢٠١٥‎
    حملت في : Apr 07, 2016

مبادرات لرفع كفاءة أداء مجموعة ريسوت للأسمنت

تاريخ النشر: Sep 20, 2024

عقد نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة ريسوت للأسمنت الفاضل/ ناصر بن جمعة الزدجالي اجتماعا مع الإدارة التنفيذية بحضور الرئيس التنفيذي وكبار المسؤولين بالمجموعة لمناقشة المبادرات الاستراتيجية الرامية إلى رفع كفاءة إدارة المجموعة وتعزيز أدائها التشغيلي.

حيث تم استعراض الجهود المبذولة لتحقيق التحسينات المطلوبة في مختلف قطاعات العمل ومناقشة الخطط التنفيذية التي تهدف إلى رفع الإنتاجية وتعزيز كفاءة التشغيل و تخفيض تكاليف الإنتاج و السماع للمبادرات التي تصب في مصلحة المجموعة.

كما تطرق الاجتماع إلى عرض أهم المبادرات و المشاريع القائمة لتحسين الأداء ، وتطبيق نظم متقدمة لخفض التكاليف التشغيلية. وقد إستعرض الرئيس التنفيذي بعض هذه المبادرات و أثرها المرجو في كل من مصنع إسمنت ريسوت بصلالة و مصنع إسمنت صحار و مصنع بايونير لصناعة الإسمنت.

وأكد نائب رئيس مجلس الإدارة خلال الاجتماع على أهمية التعاون الوثيق بين المجلس والإدارة التنفيذية لضمان نجاح هذه المبادرات وتحقيق الأهداف الاستراتيجية للمجموعة، مشددًا على أن هذه الخطوات تأتي في إطار برنامج التحول الإستراتيجي وبناء رؤية طويلة الأمد لتعزيز مكانة المجموعة كقائد إقليمي ودولي في صناعة الأسمنت.