آخر الوثائق

  • التقرير السنوي - ٢٠١٥‎
    حملت في : Apr 07, 2016

توقيع شركة ريسوت للأسمنت اتفاقية رفع كفاءة محطة تخفيض ضغط الغاز

تاريخ النشر: Dec 14, 2015

وقعت شركة ريسوت للإسمنت يوم الاثنين الموافق 14 ديسمبر 2015 اتفاقية مع شركة الصناعات العربية للمشاريع ؛ تقوم بموجبها شركة الصناعات العربية للمشاريع بتنفيذ مشروع رفع كفاءة محطة تخفيض ضغط الغاز بريسوت.

ويأتي هذا المشروع في إطار التطوير المستمر الذي تقوم به شركة ريسوت للإسمنت لتحسين وزيادة الطاقة الإنتاجية ؛ وتقدر التكلفة الإجمالية للمشروع بحوالي 2,1 مليون ريال عماني ؛ ومن المتوقع أن يستكمل المشروع في شهر مايو من العام القادم 2016 ، هذا وقد تم تعيين شركة الغاز العمانية كمستشار لخدمات إدارة المشروع.

وقد وقع الاتفاقية عن شركة ريسوت للإسمنت رئيسها التنفيذي المهندس سالم بن علوي بن محمد باعبود ؛ وعن شركة الصناعات العربية للمشاريع مديرها التنفيذي للعمليات المساندة الفاضل سعيد المسكري.

وصرح الرئيس التنفيذي لشركة ريسوت للإسمنت أنه بعد الانتهاء من تنفيذ هذا المشروع الهام سترتفع الطاقة الإنتاجية للشركة بحوالي 120 – 130 ألف طن من الإسمنت مما سيعزز من قدرة الشركة على تلبية احتياجات أسواقها المحلية والخارجية ويساهم في زيادة الأرباح.

كما صرح المدير التنفيذي للعمليات المساندة بشركة الصناعات العربية للمشاريع بأن هذا المشروع يأتي في إطار سعي الشركة لتوسيع قاعدة عملائها بمختلف مناطق السلطنة وخاصة بمحافظة ظفار في مجال الإنشاءات والأعمال الهندسية.