تأكيدا علي ريادتها ومكانتها إقليميا ودوليا ريسوت للأسمنت تحصد الجائزة الأوروبية الذهبية للجودة والمكانة التجارية

تاريخ النشر: Aug 05, 2019
  • الرئيس التنفيذي: يأتي حصولنا على تلك الجائزة ثمرة جهود مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية وكافة العاملين وثقة المستثمرين بنا.
  • دينا الإستراتيجية التوسعية للشركة محليا وإقليميا وهي تحولات نوعية بعمر الشركة.

تعتبر شركة ريسوت للأسمنت من الشركات الرائدة علي المستوي الإقليمي في صناعة وإنتاج الأسمنت كما تعد أكبر منتج للأسمنت في سلطنة عمان . وقد حازت الشركة مؤخرا الجائزة الأوروبية الذهبية للجودة والمكانة التجارية بالعاصمة برلين في ألمانيا.                                            

ثمرة جهود

 وفي هذا الصدد أعرب جوي جوش الرئيس التنفيذي لشركة ريسوت للأسمنت عن إمتنانه لجميع أصحاب المصلحة في شركة ريسوت للأسمنت قائلا: إن الفوز بهذه الجائزة المتميزة كان ثمرة الجهود التي بذلها مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية وجميع موظفي الشركة بالإضافة إلي الثقة التي وضعت فينا وبنا من قبل المستثمرين والعملاء.

آفاق عالمية

وأشار الرئيس التفيذي أنه من خلال إستراتيجيتنا المتماسكة للتوسع المحلي والعالمي علي حد سواء .تقوم شركة ريسوت للأسمنت بتمديد آفاقها من خلال أن تصبح لاعبا عالميا ويعد ذلك تغييرا كاملا منذ تأسست الشركة.إن شركة ريسوت للأسمنت هي أكبر منتج للأسمنت في سلطنة عمان.وتعتبر واحدة من رواد صناعة الأسمنت في الشرق الأوسط .

جوائز وشهادات

كما أشار جوي جوش الرئيس التنفيذي للشركة قائلا: لقد حصلت الشركة مؤخرا علي الجائزة الأوروبية الذهبية للجودة والمكانة التجارية في برلين ألمانيا.وفي السنوات الماضية حصلت شركة ريسوت للأسمنت علي العديد من الجوائز لكونها الأفضل في سلطنة عمان سواء من حيث المؤسسات التجارية والصناعية الملزمة للمتطلبات البيئية.كما اضافت حصول الشركة علي جائزة أوروبا الذهبية الحائزة على الجودة والمكانة التجارية ريشة أخري في غطاء شركة ريسوت للأسمنت. وتمتلك شركة ريوت للأسمنت أيضا منتجاتها وإدارتها المطابقة لمختلف الشهادات مثل : 

ISO9001:2008 - API 10A0006  لأسمنت آبار النفط و ISO 14001:2004 الصادرة من المعهد الأمريكي للبترول وهذا دليل على إلتزام الشركة بالمعايير الدولية للجودة.كما في سبتمبر 2018 حصلت شركة ريسوت للأسمنت على جائزة العهد الأخضر للإستدامة في حفل أقيم في روما إيطاليا.بالإضافة إلي حصول شركة ريسوت للأسمنت علي لقب العلامة التجارية الأكثر قيمة في سلطنة عمان.مع منافسة شديدة وتخضع لعملية التدقيق من قبل المنظمين.من بين العديد من المعايير الفائزة التى حددتها المؤسسة المانحة كان أهمها الأداء وقبول العلامة التجارية من قبل السوق بشكل عام.

رؤية وإستراتيجية 

وأشار الرئيس التنفيذي لشركة ريسوت للأسمنت أنه بوعد دراسة شاملة تتبنى الإدارة التنفيذية رؤية واضحة وإستراتيجية موضوعية لتعزيز الأعمال التجارية والنتائج التى تحظي بها سمعة شركة ريسوت للأسمنت المرتفعة في السوق الدولية.فقد أصبحت اليوم شركة ريسوت للأسمنت علامة تجارية .مما يعني الجودة والإلتزام الكامل مع مجموعة واسعة من المنتجات عالية الجودة.حيث يوجد لدي شركة ريسوت للأسمنت فريق مكرس لرضا العملاء .كما تمتلك الشركة أسطولا بحريا قويا وبالتالي مكنها من أن تنتشر خدماتها تدريجيا عبر آسيا وإفريقيا والشرق الأوسط.

شراكات قوية

كما أوضح الرئيس التنفيذي للشركة أنه وبفضل فريق الإنتاج المتفاني الخاص بنا للحصول على منتجات علية الجودة.بناءا على شراكة قوية ونموا سريعا وتوسعات كبيرة .إكتسبت شركة ريسوت للأسمنت موقعا سريعا كشريك إستراتيجي للنمو في البلدان النامية.فعلي سبيل المثال لا الحصر أنشأت الشركة مؤخرا مشروعا مشتركا مع إم.إس.جي في شرق أفريقيا لإنشاء وحدة طحن في بربرة بالصومال بتكلفة بلغت 40 مليون دولار أمريكي.كا إشترت محليا مصنع صحار للأسمنت كجزء من إستراتيجية التوسع للشركة.كما قامت الشركة بتوسعاتها الأولية تدريجيا من خلال إنشاء محطات بمسقط وصحار والدقم ثم وسعت مكانتها في اليمن من خلال إقامة شراكة في المكلا وعدن.

إلتزام كامل

ونظرا لأن جودة منتجاتنا ومعاييرها لها أهمية قصوي بالنسبة لشركتنا .فنحن ملتزمون دائما بشركة ريسوت للأسمنت بتقديم منتجات وخدمات بمعايير عالية الجودة. وكان البحث والتطوير مجالا آخر حيث أبدت الشركة إهتماما كبيرا بهذا المجال ونتيجة لذلك لدينا مجموعة واسعة من المنتجات المناسبة لأنواع مختلفة من مشاريع البناء.