آخر الوثائق

  • التقرير السنوي - ٢٠١٥‎
    حملت في : Apr 07, 2016

الكلية الدولية للهندسة والإدارة و "ريسوت للأسمنت" توقعان إتفاقية لإنشاءنظام متكامل في مجال الصحة والسلامة والأمن والبيئة

تاريخ النشر: Jul 05, 2017

وقعت الكلية الدولية للهندسة والإدارة وشركة ريسوت للإسمنت لإنشاء نظام متكامل في مجال الصحة والسلامة والأمن والبيئة تحت رعاية صاحب السمو السيد حمد بن ثويني ال سعيد الموقر.

وقع الاتفاقية من جانب الكلية المهندس عفان بن خلفان الاخزمي الرئيس التنفيذي للكلية ومن جانب شركة ريسوت للاسمنت محمد بن احمد عيديد الرئيس التنفيذي للشركة بالانابة.

وتتمثل الإتفاقية في إنشاء نظام متكامل في قطاع الصحة والسلامة والأمن والبيئة بحيث تقوم الكلية الدولية للهندسة والادارة بتزويد شركة ريسوت للاسمنت باحدث الاجهزة والمعدات ذات التقنيات العالية في هذا المجال من أجل مواكبة التغير والتطوير وتطوير مجال الصحة والسلامة والأمن والبيئة في شركة ريسوت للأسمنت، بالاضافة الى الخدمات الاستشارية والتدريبية وخدمات الصيانة والحماية والوقاية من الحرائق وتوفير طاقم اطفاء مؤهل بدورات معتمدة دوليا .

وتضم الإتفاقية كذلك انشاء مبنى الصحة والسلامة والأمن بموصفات عالمية ، حيث يشتمل على محطة اطفاء مجهزة بمعدات واجهزة عملية حديثة في مجال مكافحة الحرائق ومعدات الحماية الشخصية الخاصة بموظفي الإطفاء كما يشتمل المبنى على عيادة خاصة بموظفى الشركة. كذلك يشتمل المبنى على غرفة تحكم ومراقبة لجهاز الإنذار ونظام مراقبة الكاميرات والتسهيلات الإدارية ومكاتب للإدارة العليا والطاقم الفني وقاعات اجتماعات وقاعات تدريب بمختلف المستويات مع كافة الأجهزة التي تستخدم للتدريب.