ملتزمون بالجودة

فرانك هيجنز مدير أول الصحة والسلامة والبيئة الفاضل فرانك هو متعدد الجوانب في مجال السلامة والصحة البيئية ومتخصص في المجال الذي يعمل فيه. أمضى الفاضل فرانك 24 عامًا في الجيش البريطاني حيث تعلم العديد من المهارات الحياتية عند تركه للخدمات في الجيش، حيث قام بتكييف هذه المهارات مع المهنة التي اختارها.
فرانك هو عضو مؤسس في المعهد الدولي لإدارة المخاطر والسلامة بالإمارات العربية المتحدة حيث عمل على زيادة عدد الأعضاء من 6 أعضاء إلى ما بين 70 و 100 عضو. فرانك عضو نشط في كل من المعهد الدولي لإدارة المخاطر والسلامة ومعهد الصحة والسلامة وكان جزءًا من مجموعة العمل التي طورت قوانين ولوائح الإمارات العربية المتحدة المطبقة على الصحة والسلامة والبيئة.
يعمل الفاضل فرانك على ضمان وجود توازن بين العمليات و الصحة و السلامة و البيئة و يعمل كذلك بإستمرار لدفع عملية الصحة و السلامة و البيئة إلى الإمام داخل شركة ريسوت للأسمنت للتأكيد على أنها شركة نموذجية في مجال الموازنة بين الصحة و السلامة والبية مع الإستدامة و العمليات.
سبق للفاضل فرانك أن عمل في مجال الاستشارات عن طريق شركتة الخاصة حيث عمل أيضًا في الإنشاءات والمحاجر وداخل قطاع الأسمنت وصناعة الأنابيب.